الأربعاء، 18 فبراير، 2009

*** حالة حب


كم أنا سعيدا بتلك الحفاوة وكرم الاستقبال الذي غمرني به زواري الكرام واحبائي في عالم التدوين الجميل ...حقا انه طبيبك الخاص الذي تلجأ اليه متي شئت وكيفما شئت لتقول ما شئت...تحية خالصة مفعمة بكل آيات التقدير والاحترام لكل من تفاعل معي وخصني بالرعاية والاهتمام تحية الي ابنائي وبناتي والي اخواني و اخواتي الكبار والصغارمن المدونين....وبعد
كما قلت لكم في توصيف حالتي أني اعيش حالة حب لا قصة حب وشتان ما بين الحالتين وإن كانت الأولي تؤدي الي الثانية... حالة فرضتها طبيعة الاشياء عندما يتحول تكرارها كما هي الي عادة والعادة في مثل هذه الظروف تقتل الاشياء .
كنت وما زلت اكرر انني كنت ارغب ان يكون الطرف الآخر من الوعي بما يتيح لي أن اكتب رسالة وتكتب هي رسالة ونستمع اليكم ثم نحاول ان نعيد صياغة حياتنا فربما يكون لديها الكثير مما لا ادركه أو مما اقع فيه من اخطاء باعدت بيننا وحتي لا اكون مثحدثا من طرف واحد .
اطمئن الجميع انني مازلت ممسكا بخيوط حياتي العاطفية فانا لست مندفعا ولا من من يعوض هذه بتلك فطبيعة علاقتي مع حواء خارج اطار الآسرة منضبطة لكن اخشي ما اخشاه ان يفلت مني زمام هذا المقود يوما ما مع تلك الغربة التي اعيشها ...ما اقسي علي الانسان من ان يضع جميع مشاعره في سلة واحدة ثم يكتشف بعد عمر طويل انها فارغة ....منذ ثلاتة اعوام وانا احاول ان ارتب لتكون اجازتنا الصيفية في آن وحد فعام ترتبها معي ثم تغيرها لحضور اختها التي تعيش في محافظة اخري لتنتقل للاقامة في بيت اهلها ومعها الاولاد طبعا والحقيقة انها لاتنسي خلال تلك الفترة ارسال طعام الغذاء مع احد الابناء اما الافطار والعشاء فلتتصرف انت...عام ثاني اخيها يحضر من الخارج وتتكرر نفس القصة ....عام ثالث اختها الثانية تخطب لإبنها فتشد الرحال الي هناك...فأصبحت الآن ارتب اجازتي حسب ظروف العمل فغالبا انا في اجازة وهي في العمل.... واذ فكرت ان اناقشها تكون الاجابة...نحن مع بعض علي طول لكن هؤلاء ليسوا معنا وهي تنسي اننا مع بعضنا البعض مكانيا فقط.


اعود لاقول انني ارغب في ان تكون هذه المدونة منبر لوضع علامات علي الطريق لكل الحياري والتائهين من امثالي فأنا لاارغب أن اضيع اوقاتكم الثمينة في مشاكلي الشخصية يكفيني أن أبث همومي حروفا علي هذه الصفحات ....هذا المنبر في حاجة اليه حديثي الزواج أو من هم في منتصف الرحلة اكثر ممن هم علي شاكلتي حتي يتعلموا كيف لهم أن يغرسوا في طريقهم الزنابق وينزعوا منها البنادق.

لقد صنعت مني المرأة رجلا صلبا يتحدي الصعاب ويعود الي الدراسة بعد ان تركها لأعوام ثلاث ليصبح مهندسا ناجا في عمله وكان ذلك في ايام المراهقة الحقيقية ....فماذا تصنع بي الآن في ايام المراهقة الزائفة ؟؟؟؟!!!!!!!


*******************






هناك 28 تعليقًا:

كيــــــــــــارا يقول...

اوووول تعليق

كيــــــــــــارا يقول...

بابايا اغالي واسمح لي اني اقولك بابا لانك في سن بابتى

اما كنت مرتبطه كنا متفقين اننا نعمل مدونة مشتركه بيني وبينه ونا اكتب فيها يوم وهو يوم مش شرط التعليقات بس كان كل هدفنا ان كل طرف يشوف وجهه نظر الاخر

بمعنى ان انا هكتب مثلا اني فرحت من الموقف دا وزعلت من دا وكان نفسي رد الفعل يبقي كذا وهو كمان هيعمل كدا انا هقرا رد فعله ووجهه نظره وهو هيقرا رد فعلي ووجهه نظري

وهنوصل اكيد بالمركب لشط الامان

الحياه العاطفيه مهمه جدااااااا

لان كلنا بنشتغل وسهل تنجح في الشغل مدام بتعمل اللي عليك اصلها زي الرياضه 1+2 =3 لكن الحياه العاطفية مش بتتقاس ابدا وملهاش اي مقاييس دي مشاعر انسان

حاول معلش تكلمها بشكل مباشر في الموضوع ممكن تكون مش فاهمه وجهه نظرك او زي بعض السيدات بتقول احنا خلاص كبرنا هناخد زمنا وزمن غيرنا ودا غلط مدام قلبي ينض يبقي من حقى اعيش واشوف سعادتي

انا طولت بس الموضوع كبير خاصه ان في قصه بكتبها الايام دي عن الموضوع ده مستوحاه من مشكله شوفتها في احد زملائي

قيس بن الملووووح يقول...

ابنتي كيار
يبدو ان شقاوة البنات بدأت تتحرك داخلك واسلوبك يجرجرني الي المزيد ...انا احاول
ان اطبق معها نظرية "اذا لم تجد ما تحب فحب ما تجد" احب اهلها واحترمهم جداوهم يبادلونني نفس الشعور وحتي عندما يكون هناك خصام لا ينعكس علي علاقتي معهم لكنها لا تقابلني مثل هذا الشعور فحين نتخاصم تكون اختي الوحيدة- والتي لم يحدث صدام ابدا بينهما منذ زواجي- لها نصيب من الخصام حتي لو لم تكن تعلم بذلك الخصام وتقاطع زيارتها وتظل اختي لا تعرف السبب وانا لا اخبرها ولكن نظرا لانها مشغولة باولادها وقليلة الخروج من المنزل للحضور عندي فلا تدقق كثيرا في الامر.
كيار كفايه عليكي كده النهرده

كيــــــــــــارا يقول...

احم احم

لا دا الموضوع كبير

هو ممكن اسال سوال هو انت متجوز جواز تقليدى ولا عن قصه حب ؟؟

قيس بن الملووووح يقول...

ابنتي كيار
اجابتي علي سؤالك وردت بالتعليق السابق....وعلي فكره 99% بيتزوجوا زواج تقليدي واسألي بابا وماما عن هذه النسبه في اصحابهم

محمد فارس يقول...

الاخ العزيز قيس
الحفاوه التي تتكلم عنها انت تستحقها
وذلك لما في مدونتك من هموم معظم الرجال
ربنا يعينك علي ما انت فيه انت وانا ومن مثلنا من الرجال

المعتصم يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
استاذنا قيس (ولا نقول البشمهندس)
تحياتى
هو انا معاك ان الموضوع كبير
بس اكيد يعنى انك من طول العشرة اللى بينكم تعرف ايه الحاجات اللى ممكن تخليك تدخل من المدخل اللى انت عاوزه
يعنى مثلا عاوز تعمل حاجه معينه فتفتح الموضوع الفلانى علشان توصل للى انت عاوزة ده
فمعلش حاول تدخل من السكك اللى انت عارفها عند زوجتك علشان تقدر تتكلم معاها فى موضوع المشاعر ده
انا عارف ان الموضوع صعب جدا ومش سهل خالص لانها زيها زى اى واحده تانى (الا من رحم ربى)فى سنها وبعد فتره من الزواج والاولاد اللى كبرو لازم تقولك احنا كبرنا على كلام العيال ده(اسف فى اللفظ)ومابتطونش مقدرة فعلا ان دى حاجه بتكون ملحه عند زوجها وانها ممكن فى بعض الاحيان تخلى الزوج يفكر فى الزواج من اخرى(هههههههههه ابويا كان هيعملها)
معلش حاول وكمان حاول وعلشان خاطرى كمان حاول لعل وعسى
(هنعمل ايه قدرنا كده معاهم)
انا مش عارف ايه الكلام اللى انا قلته ده وهل هو صح ولا غلط (لانى مش متجوز لسه) بس اهه يمكن
***********
بجد مدونة حضرتك من المدونات اللى بحس فيها بالصدق
تقبل تحياتى
ودمت بكل خير وود
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انسة بعد الخمسين يقول...

الملل -التعود- اخذ ان الاخر لك (خالص مخلص يعنى حيروح فين.؟) اقول لك هم الثالوث لتحطيم اى علاقة وليس الزواج فقط.

Soul.o0o.Whisper يقول...

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أستاذى العزيز /
كم شرفتنى زيارتك ،و إن كانت مقتضبة جدا ..
و لكم أخجلنى تواضعكم لسماع رأيى الاجتهادى
و لكن يبدو أن حضرتك لديك من سعة الصدر الشئ الكثير .. : )

كما قلت لكم في توصيف حالتي أني اعيش حالة حب لا قصة حب وشتان ما بين الحالتين وإن كانت الأولي تؤدي الي الثانية *
و هل قال أحد غير ذلك .. لكن ما أردته أن نسير إلى الثانية بنفس المركب ، لا أن نستبدله ، و بهذا نجنى سعادة الرحلة الأولى ، مع مرح و متعة الرحلة الثانية .
حالة فرضتها طبيعة الاشياء عندما يتحول تكرارها كما هي الي عادة والعادة في مثل هذه الظروف تقتل الاشياء .*
نعم يا أستاذى صدقت ، كل الأشياء ..
انني كنت ارغب ان يكون الطرف الآخر من الوعي بما يتيح لي أن اكتب رسالة وتكتب هي رسالة ونستمع اليكم ثم نحاول ان نعيد صياغة حياتنا فربما يكون لديها الكثير مما لا ادركه أو مما اقع فيه من اخطاء باعدت بيننا وحتي لا اكون مثحدثا من طرف واحد *
سيدى ... جميل أن تفكر بهذا النهج ، و لكن إن لم يكن الطرف الآخر على وعى بما تريد ،فعليك تحمل عبء توصيل ما تريد له ..
أما بخصوص أن يصبح مجال التواصل بينكم هو الكتابة ، فلا أحبذه على المستوى الشخصى .. فلابد من صلة مباشرة تجلب الدفء و التواصل ، أما الكتابة .. فهى وسيلة بلا مشاعر – فى رأيى – قد تصبح وسيلة للهروب بدلا من الحل ..
و هذا إن كانت بينكم فقط ، أما أن تصبح اعترافات على المدونات ... فلا لا لاااااااااااااااااا ، اطلاقا ... ففى رأيى الشخصى ، أن الحياة الزوجية و المشاكل بين الطرفين – بشكل شخصى – هى أقدس من أن نعرضها للناس يحكمون فيما بيننا ، فهو أدعى للانتصار للنفس ، و تبيين ان الطرف الآخر هو المخطئ .. و هذا مالا نسعى اليه ، بل نسعى للاصلاح ، التنازل عن بعض الاخطاء لاجل ان نصل الى ما نريد ..
و أقول لك يا سيدى على وسيلة كنت أقوم بها مع صديقاتى ، عندما كانت احدانا تشكى هما ،و لا تستطيع أن تحكيه أمامنا وجها لوجه ..
كنا نجلس فى الليل فى غرفة احدانا .. ثم نغلق الباب علينا ، و نطفئ الانوار .. و تتخذ كل منا ركن .. ثم تبدأ بالحديث فيما تريد ، حتى إذا انتهت ، بدأنا فى سؤالها أو توضيح خطؤها ان كانت مخطئه ، أو نصيحتها إن كانت تحتاج النصيحة .. كانت وسيلة رائعة صراحة ..
و حبذا لو هدية بعدها .. تصلح ذات بينكم ،و لا أريد الاستطراد فى هذه الامور فأنت أدرى ..

اخشي ما اخشاه ان يفلت مني زمام هذا المقود يوما ما مع تلك الغربة التي اعيشها .*
و هذا يدفعنا لأن نصر على أن نجعل حياتنا كما نحب .. و أن نبذل ما نستطيع مع من عرفناهم ، لا أن نهرب لشخص آخر ، قد يخدعنا مظهره ، ثم يصدمنا جوهره ..
أمام بخصوص الاجازة ، فبعد ان تتحدثا معا و لا أقول تتواجها .. فليست معركة ..
كلمها فى اجازة ، بشرط : أن تخبر أهلها كلهم أنها مشغولة فى هذه الفترة و لن تستطيع استقبال أو زيارة أحد .. و كذلك أنت ، ثم تمضيا أجازتكما كما اردتما .. : )
لقد صنعت مني المرأة رجلا صلبا يتحدي الصعاب ويعود الي الدراسة بعد ان تركها لأعوام ثلاث ليصبح مهندسا ناجا في عمله وكان ذلك في ايام المراهقة الحقيقية ....فماذا تصنع بي الآن في ايام المراهقة الزائفة *
من أستطاعت أن تفعل ذلك قديما ، تستطيع أن تفعله حديثا ، و لكن تذكر كيف كان الحال بينكما حينها ، و أخبرها كى تعود الحال كما كانت ..
أستاذى .. أعتذر إن كنت تطرقت إلى خصوصيات لا تعنينى ، لكننى أتيت بناء على دعوتك ، و كلى أمل أن يتسع صدرك لمشاركة أخرى منى ...

دمت بود

E73 يقول...

بسم الله الحرمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حقا تعجبني مقالات هذه المدونة ليس لما فيها من مشاكل وعدم قدرة على التواصل
ولكن لما فيها من فائدة وعين مستقبلية نرى بها حياتنا المقبلة بعد مرور ربع قرن قادم على حياتنا
الله يقدرلك الخير ويحميك ويهديك وزوجتك لما يحب ويرضى

حياتى نغم يقول...

السلام عليكم / الحمد لله أن تواجدنا بمدونة حضرتك يخفف عنك ويسعدك وبإذن الله نحن معك نستمع لك ونشاركك ، أعانك الله فى عدم قدرتك على الاستمتاع بالأجازه وأرجوك لا تيأس ، ولعل الطرف الآخر لا يعى ما يسبب لك من ألم لماذا لا نصارحه . دمت بحفظ الله .

غروب يقول...

بجد المدونه جميله جدااا

شدتنى من اول حرف وقريت البوستين بكل تمعن

حاسه انها هتكون مفيده ليه

لانى اكيد هوصل للسن ده

صحيح مش متخيله الموقف لكن اكيد هيحصل ويمكن امر بالظروف دى

مش عارفه عايزع اقول ايه بصراحه لكن حاسه انى عايزه اسمع اكتر م اتكلم

المدونه في الفيفوريت فيايريت مش تتاخر في الكتابه الاسلوب عاجبنى جدا

تقديري

اقصوصه يقول...

امممممممممم

الكلام اللي تقوله وايد مهم

صعب انك تلقى اثنين متفاهمين

خاصه ع الامد الطويل

بالنهايه مثل ما يقولون

كل واحد ياخذ نصيبه

ولازم يتأقلم مع هالنصيب

مدام احنا على وجه الارض

لازم نتاقلم مع حياتنا

احيانا يكون التاقلم صعب

بس ما في شي سهل بهالحياه ..!

حسن ارابيسك يقول...

قيس بن الملوح
الحقيقة قرأت لك التدوينة الأولى والثانية وأحسست أنك ماشاء الله ان بداياتك مع عالم التدوين من خلال مدونتك، هي بدايات جادة وقوية تحفز وتحرض في آن واحد على أن يدلو كل بدلوه في هذا الموضوع المثير لك الأعمار تقاربت أو تباعدت،بكل تجاربهم وبكل خبراتهم المتواضعة كانت أم الكبيرة

الحقيقة أحب أن أوجز ببساطة
أن الإنسان دائماً يعبر ايامه وهو يقترف خطأ يومياً عندما يضع الرزنامة والتاريخ والأيام والساعات نصب عينية دائماً هو قيد الأعداد

ثانياً
أنا اكتشفت شيئاً مهما منذ وقت طويل عندما كانت تبهرني سيارة جديدة في وكالة أو معرض كنت دائم التطلع لها ومشاهدتها من كل الزوايا بتمعن شديد لايفوتني من جماللونها و تصميمها شئ داخلها وخارجها وأشعر بها مختلفة عن أي سيارة أخرى إلى أن اقتنيها ويظل إعجابي بها مستمراً عندما أطالعها في كل يوم ثم تمر الأيام والشهور أو سنة ربما ثك تفاجئني سيارة أخرى موديل جديد لماركة أخرى تلفت إنتباهي وأظل أتطلع إليها وأذهب لوكالتها المعنية بها وأقف أمامها مكرراً ما حدث من قبل مع سيارتي التي أملكها
الحقيقة هذا الموضوع لفت إنتباهي ما هذا التحول وما سر قلة إعجابي عن الأول بسيارتي الجميلة التي كانت في عيني أجمل سيارة وكنت من قبل مقتنع بها تماماً وبالبحث الدقيق والصادق أكتشفت شياً مهماً وحقيقي
هذا الشئ هو أنني لم أعد أنظر إليها وأتأملها من كل الجوانب كما كنت أفعل من قبل في بداياتي معها قبل الشراء وبعد الشراء
وعندما اكتشفت هذا بدأت في الاهتمام بها ثانية والنظر إليها متأملاً كل زواياها وكل محاسنها لأكتشف من جديد أنها فعلاً الأجمل والأروع من تلك السيارة التي شاهدتها مؤخراً ولفتت إنتباهي
لذلك كنت لاأدخر جهداً ووقتاً في الاهتمام بها من جديد والعمل والحرص على صيانتها والخوف عليها من كل خدش صغير لذلك كنت أشعر بعلاقة من نوع خاص مع سيارتي أشعر أنها تتحملني في الكثير وبالذات في اسفاري الصعبة كذك أنا كنت لا ارتضى لها الإهانة بأي شكل من الأشكال تلك هي علاقتي ياسيدي مع سيارتي الجماد
تحياتي
حسن أرابيسك

rovy يقول...

استاذى و اخى الفاضل
جميل ان نجد من يشاركنا احساسنا و افكارنا و ربما خففت هذه المدونه كثيرا من معانتك التى احسستها .. اعانك الرحمن و هدى رفيقة دربك الى طريق السعاده الذى ربما لم تستشعره بعد
اتمنى ان تصارح زوجتك بكل صراحة و حب و احساس بالمسؤليه تجاه سنوات عديده جمعتكم و احلام مشتركه بينكم حتى و لو قلت و لكنها اكيد موجوده .. اتمنى حقا ان تصارحها بكل ما تشعر به و تلك الوحده القاسيه التى تحياها ..
ايضا يجب ان تشعرها لاحتياجك للحب و هذا ليس عيبا ان الحب هو الحياه نفسها
و من حقك عليها ان تشاركك مشاعرك و تحاول معك البحث عن السعاده التى تفتقدها ..
ارجوك ان تعدنى بالمحاوله و اختيار الوقت المناسب للحوار معها و الطريقة المناسبه ايضا ..
ووفقك الله و وهبك السعادة التى تفتقدها و هدى رفيقتك الى ما فيه الخير ..

تحياتى

المحارب المتيم يقول...

السلام عليكم

فكرتنى بحبيبى قيس وبمعزوفتى لشوقى مجنون ليلى

عامة لن أناقشك كثيرا فأنت أكبر من مناقشتى ولكننى سانتظر أن أتعلم وأعرف أكثر وبعد ذلك ربما يفيد رأيى وربما لا

سعيد بك وفى انتظارك

تحيتى

dodda يقول...

ربنا يستر

كتير من السيدات لا ينتبهن
لما يسمى بأزمة منتصف العمر
بل يجلبنها لانفسهم

انت تسال والكمبيوتر يجيب يقول...

دعوه
الأخ العزيز/
تحيه طيبه
برنامجنا الأذاعى عن النت والمدونات من الأذاعه الرئيسيه لمصر اى اذاعة البرنامج العام يذاع يوميا التاسعه وعشر دقائق صباحا عدا الجمعه
ندعوك لزيارة مدونتنا والتعليق على ما نطرحه من موضوعات وهذه التعليقات تذاع باسماء اصحابها فى حلقات برنامجنا

وبموقعنا رابط بالضغط عليه والأتنتظار قليلا وقت أذاعة البرنامج يمكنك الأستماع الينا
المدونه
http://netonradio.blogspot.com
الموقع
http://dear.to/cairo

yomna يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
yomna يقول...

لقد صنعت مني المرأة رجلا صلبا يتحدي الصعاب ويعود الي الدراسة بعد ان تركها لأعوام ثلاث ليصبح مهندسا ناجا في عمله وكان ذلك في ايام المراهقة الحقيقية ....فماذا تصنع بي الآن في ايام المراهقة الزائفة


سبحاااااااااان الله

بجد البوست اللي حضرتك كاتبو ده
بالظبط فعلا رد علي البوست اللي انا كتباه
يعني بالتقريب كده ده مستقبل الكلام اللي انا كتباه في مدونتي

بجد فعلا انا كل ما اشوف الحاجات دي بخاااااف جدا
والله انا لغايه دلوقتي خايفه اطلع زوجه فاشله او تحصل مني حاجه من غير م اقصد ... الموضوع ده فعلا بيشغل تفكيري كتير.. يمكن انا لسه صغيره اني افكر بالطريقه دي بما اني لسه ما كملتش 20 سنه حتي .. بس فعلا انا نفسي يبقي بيتي ده حاجه كده غير كل البيوت اللي بشوفها.. نفسي يكون مثالي جدا. بس اكيد الواحد هتقع منو حاجات في النص بس الواحد هيحاول فعلا يكون كويس علي قد ما يقدر عشان يثبت لنفسو حتي علي الاقل انو بيفهم

أجلس معاها جلسه نقاش طويلهاكيد لازم يكون فيها صراحه شديد
واكيد هيا لازم تعرف ايه اللي مضايقك وانت تعرف ايه اللي مضايقها وما تسبهااااااااش الا لما تاخد منها حل للموضوع اللي حضرتك فيه
الروتين في الحياه الزوجيه بيخلي الواحد اكيد ساعات مش طايق نفسو ومش طايقه اللي حواليه

ياما ستات بتتمني جوزها يقولها يلا نروح نتفسح نروح اي مكان.. بجد الناس ما بتحمدش ربنا البني ادام ما بيحمدش ربنا هنعمل ايه :(

منتظره تعليقك :)

ستيته حسب الله الحمش يقول...

حبيت اصبح واقول اسعد الله اوقاتك يا باشمهندس قيس
وعاجبني انك بتفضفض .. وعارفه ان اغلب الكلام انت عارفه وبتجربه من وقت للتاني
اللي نجح يرجع للدراسة اياااااااااام زمااااااااااااان وتقف وتقول انا هنا في الحياة .. موش مونكن ابدا يكون ها يستسلم النهارده لشيء مش حابه .. مؤكد برضه ها يصلح الوضع وها يصالح نفسه

نفسك مهمه جدا طبطب عليها ولما تصالحها ها تلاقيك مصالح ومسامح الدنيا كلها

انا مش بنصحك انا بنصح نفسي ..نفسك هي مفتاح السر

bastokka طهقانة يقول...

اوروفوار

زوجة عنيدة يقول...

الحمد لله انى عرفت اوصل
لاننى حاولت كتييييييييير انى ازور مدونتك بس رابط المدونة مش كان شغال

بس انا وصلتة من تعليق حضرتك فى مدونة اخرى

سؤال بسيط

هو لازم الزوجة هى اللى تعمل جو رومانسى

يعنى شموع ورد كلمة طالعة من القلب

ممكن اللى فاضى وفكر يحاول ويحاول....

اتكلم واتكلم

يمكن العشرة والعمر الطويل والاولاد

ومواقف كتيرة وقفت جنبك فيها تستحق منك المحاولة

والود واللحظات الصعبة


وربنا معاك

تحياتى

صدى الصمت يقول...

أول زيارة للمدونة
والحقيقة مدونة جميلة وهادفة
أتمنى لك التوفيق
تقبل مرورى وتحياتى

عاشقة الورد

بنت الغربة يقول...

اول زيارة ليك
وان شاء الله مش الاخيرة...
انا باأؤمن بالحب فى كل الاعمار ..الحب مالوش علاقه بالسن ابدا
بس انا باكره الحب برة اطااار العلاقه الزوجيه...هتلاقى مليون سبب وحجج علشان تحب على مراتك..
وصدقنى الست كمان ممكن تلاقى حجج كتيرة قوى علشان تفكر فى واحد غير جوزها ...وبعدين ..؟؟؟؟
المشاعر القويه بتلاقى سكتها علشان ماتموتش بشرط ان صاحبها يكون عايزها تستمر ...مش زهق وعايز يغير...
الشجاعه مش انك تحب على مراتك وتخبى وتعمل فيها مظلوووم...لالالالا
الشجاعه انك تقولها فى وشها ..انا تعبت من احساسى الفاضى من ناحيتك ..ياتتغيرى ياهاسيبك....
دى الشجاعه ..وده الراجل اللى الواحد فعلا يحترمه ...
تحياتى

Soul.o0o.Whisper يقول...

قيس بن الملووووح


أستاذى العزيز
أولا بأشكر لحضرتك الزيارة الجميلة دى
ثانيا بأعتذر لحضرتك عن التأخير فى الرد
ثالثا بئا
بجد مبسوطة ان حضرتك تقبلت كلامى بسعة صدر
لا و كمان وعد بالمحاولة
ربنا يكرمك حضرتك يارب
و ييسرلك كل امورك

أما بالنسبة لها
فحاول أن تجعل حسناتها شفيعا لسيئاتها
و ربنا يكرمكم جميعا يارب
و نسمع عنكم أخبار جميلة :)


خالص ودى

bastokka طهقانة يقول...

..ما اقسي علي الانسان من ان يضع جميع مشاعره في سلة واحدة ثم يكتشف بعد عمر طويل انها فارغة



كان ذلك في ايام المراهقة الحقيقية ....فماذا تصنع بي الآن في ايام المراهقة الزائفة

عبارات استوقفتني مليا

و مرحلة مررت بها و الحمد لله تجاوزتها
و اتمنى من الله ان يعينك على تجاوزها كذلك

اوروفوار

NoNa يقول...

السلام عليكم

انا ول زيارة ليا لمدونة حضرتك

بشكرك لانك شفرت مدونتى اجمل احساس رغم انى مش بدخلها كتير وسايبها فين وفين لو دخلتها ونزلت فيها حاجة او انى دخلت مدونات ناس تانية بس مدونتك جميلة جداا وجذبتنى ان شاء الله اكيد هارسل ليك رسايل كتير لان ساعات واحد بيكون عاوز يفضفض مع حد بس يكون بالكتابة مش انه يتكلم لان انا بيكون صعب اطلع للى جوايا بطلعة بالكتابه

بالنسة ((لحالة حب)) دايما واحد بيحب انه يجدد مشاعر ه واحساسيه لازم يكون طرفين حاسين ببعض عشان محدش يحس ان فى اهمال من طرف تانى

فى نهاية انا بشكرك لانك دخات مدونتى خلتنى اتعرف على مدونتك الجميلة